أخبار عاجلة

أنجلينا جولي بعد عملية استئصال ثدييها


أنجلينا جولي بعد عملية استئصال ثدييها !




في مايو الماضي، تحدثت أنجلينا جولي عن واحدة من أشجع تحركاتها بعد: الحصول على استئصال الثديين الوقائي. في مقال افتتاحي لصحيفة نيويورك تايمز، وأوضحت جولي إنها قررت أن تجري عملية جراحية بعد معرفة حملها للطفرة الجينية BRCA1، وذلك سيجعلها شخصيا في خطر 87 في المئة لسرطان الثدي وخطر 50 في المئة للإصابة بسرطان المبيض.

تستعد الآن أنجلينا لدورها الجديد في فيلم maleficent ، تبدو جولي أقوى من أي وقت مضى ومسرورة بقرارها.

"أنا عظيمة! أنا سعيدة جدا أنني اتخذت هذا القرار. كنت محظوظة جدا أن يكون لدي أطباء عظيمين ، ومحظوظة جدا لأنني تعافيت بشكل جيد ولدي مشروع فيلم Unbroken , لدي شيء أركز عليه حقا , والحصول على صحة جيدة من أجله ، وأكون قادرة على الحصول على الحق في العودة إلى العمل ".

"أشعر أني قريبة جدا إلى غيري من النساء، والنساء الذين يمرون بنفس الشيء. أينما ذهبت، وعادة ما أتوجه إلى النساء ونتحدث عن قضايا الصحة وقضايا المرأة، وسرطان الثدي، وسرطان المبيض. لقد تحدثت إلى الرجال حول صحة بناتهم وزوجاتهم ، ويجعلني أشعر أنني أقرب إلى الناس الآخرين الذين يتعاملون مع نفس الأشياء وإما فقدوا آباءهم أو تعرضوا للعمليات الجراحية أو يتساءلون عن أبنائهم".

"وكان السبب أنني كتبت ذلك في محاولة للتواصل والمساعدة والتواصل مع غيري من النساء والأسر الأخرى التي تمر بنفس الشيء. أنا كنت جدا سعيدة لأنني تلقيت كل الدعم واللطف من الكثير من الناس."

نحن سعداء جدا لسماع ذلك جولي سعيدة وصحية! قصتها لا يوجد شك ساعدت في رفع مستوى الوعي حول الطفرة الجينية BRCA1، ولكن للأسف، وجدت إحدى الدراسات الحديثة أن هذا الوعي لا يعني بالضرورة فهم المزيد من النساء لخطر الإصابة بسرطان الثدي.

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق لك هنا