أخبار عاجلة

خمس اشياء تجنبها لتحافظ على قلبك




5 أسئلة مهمة حول قلبك

 


أنا في العشرينات من عمري.  أنا قلق حول صحة قلبي في وقت لاحق ؟
أمراض القلب يمكن أن تبدأ في وقت مبكر، وخاصة إذا كنت تعتمد على نظام غذائي غير صحي  مثل الكحول والوجبات السريعة. يجب عليك فحص مستوى الكولسترول والسكر في الدم، ومؤشر كتلة الجسم باستمرار .

النظام الغذائي النباتي يمنع أمراض القلب. صحيح؟
ليس دائما. بعض النباتيين ما زالوا يتناولون الوجبات الخفيفة مثل الرقائق، والكعك، وكلها يمكن أن ترفع نسبة السكر في الدم وهذا غير صحي. 
العديد من النباتيين، على سبيل المثال، لديهم نقص في  B12، فيتامين أساسي لخلايا الدم والأعصاب، وهذا موجود في الأطعمة الحيوانية.

النوبات القلبية في الستينات! هل هذا يعني أنني سأصاب بها 
أمراض القلب يمكن أن تكون وراثية. ولكن مرض القلب يمكن الوقاية منه 80 % عن طريق إدارة عوامل الخطر السلوكية. خفض الإجهاد، وإتباع نظام غذائي صحي من الحبوب الكاملة، والبروتين الخالي من الدهون، والدهون الصحية هي أفضل وأولى الخطوات لتسليط مخاطر وراثية.

أنا من مدمني العمل ومدمني الأدرينالين. مدى سوء ذلك على قلبي؟
مستويات عالية مزمنة من هرمونات الإجهاد الكورتيزول والأدرينالين يمكن أن تسبب انقباض الشرايين ورفع ضغط الدم. في بعض الحالات، يمكن للأخذ المكثف من الأدرينالين أن يؤدي إلى نوبة قلبية وهمية، كاملة مع ألم في الصدر، والتعرق، وضيق في التنفس .  ليس هناك ضرر دائم، ولكن هذا تحذير كبير لتقليل الإجهاد .

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق لك هنا